منوعات

«المصريين الأحرار»: ثورة 30 يونيو إرث عظيم للشعب.. ويجب الحفاظ على إنجازاتها

«المصريين الأحرار»: ثورة 30 يونيو إرث عظيم للشعب.. ويجب الحفاظ على إنجازاتها،آ في الذكرى السادسة لثورة 30 يونيو، تجسدت إرادة الشعب المصري في التصدي للتحديات وتحقيق طموحاته نحو بناء مستقبل أفضل وتحقيق الاستقرار والتنمية الشاملة. حزب المصريين الأحرار، بقيادة النائب الدكتور عصام خليل، يشارك الشعب المصري احتفالاته بمناسبة هذه الذكرى الوطنية العظيمة، مؤكدًا على دعمه الراسخ للمسيرة الوطنية والجهود المبذولة نحو بناء مصر الحديثة، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، نحو مستقبل مزدهر يحقق تطلعات الشعب المصري في العدالة والرخاء.

ثورة 30 يونيو علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث

حزب المصريين الأحرار، بقيادة النائب الدكتور عصام خليل، يستذكر بفخر واعتزاز ثورة 30 يونيو، التي جسدت فجرًا جديدًا لمصر وعلامة فارقة في تاريخها الحديث. في بيانه، أكد الحزب أن هذه الثورة كانت صرخة قوية للإرادة المصرية، حيث خرج الشعب المصري العظيم ليُسقط حكم الجماعة والفاشية، ويعيد مصر إلى مسارها الصحيح ومكانتها التاريخية الرائدة في العالم العربي والإسلامي.

وأوضح الحزب أن هذا الانتصار للإرادة الوطنية كان بفضل الله أولاً وأخيرًا، وكانت قواتها المرتكزة من أبنائها ومؤسساتها الوطنية، تحت قيادة رجل أصيل يعرف قيمة الوطن ومعنى المسؤولية، الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار الحزب إلى أن بفضل التضحيات والجهود المشتركة بين الشعب المصري والقيادة الوطنية، استعادت مصر الأمن والاستقرار، ونجحت في تحقيق مشروعات قومية عديدة تعزز من مكانتها ودورها الإقليمي والدولي.

وختم البيان بتأكيد حزب المصريين الأحرار على فخره واعتزازه بدوره كشريك أساسي في ثورة 30 يونيو، وكونه جزءًا لا يتجزأ من المسيرة التي واجهت التحديات والتهديدات، سواءً داخل أروقة البرلمان أو بين صفوف المواطنين المعارضين لحكم الفاشية والقمع.

استمرار دعم الرئيس السيسي

في هذه الذكرى المجيدة، أكد حزب المصريين الأحرار على دعمه المتواصل للرئيس عبد الفتاح السيسي، وعلى التزامه بمواصلة العمل الجاد نحو بناء مصر قوية ومزدهرة، واستكمال مسيرة الجمهورية الجديدة. وختم الحزب بالتأكيد على أن ثورة 30 يونيو تمثل إرثًا عظيمًا للشعب المصري، وأنه من واجبنا جميعًا الحفاظ على إنجازات هذه الثورة، والمضي قدمًا بجد وإخلاص لبناء مستقبل مصر الأفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى