منوعات

عريس ضرب عروسته في حفل زفافهم في محافظة الشرقية

 

في الساعات الماضية نشر رواد التواصل الإجتماعي، مقطع لـ عريس يسحب عروسته، أثناء زفافهم بعد أن وقعت أرضا، وهو يقوم بتعنيفها. وتبين أنهم في كفر صقر بالشرقية، وكان المشهد قد أجدث جدلا واسعا مما أغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

زفاف عريس الشرقية

هاجم المتابعون رواد مواقع السوشيال ميديا، فلاقى العريس بكفر صقر بمحافظة الشرقية هجوم شديد ضده، بعد أن نشر مقطع الفيديو في الساعات القليلة الماضية، وتبين أنه كان ممسك بيد العروس الواقعة أرضا، ويقوم بجرها إلى الكوشة، ثم قام شخص من أهل العروسة بضرب العريس، ردًا لاعتبارها فتحول الفرح إلى مصارعة.

وعلق المشاهدون العديد من الردود، إلى أن زفاف عريس محافظة الشرقية تم من أسبوع، وحدثت العراك بسبب رقص العروسة في الزفاف، ومما أدى إلى غضب العريس، فقام بتعنيفها بعد ذلك أمام جميع الحضور داخل قاعة الزفاف، ثم وقعت أرضا وقام بسحبها إلى الكوشة بشكل عنيف.

فرح عريس كفر صقر

وأثار مقطع العريس جدلا واسعا، أدى إلى غضب متابعين مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد الجميع أن الموضوع بأكمله به إهانة للعروسة، وخاصة أن البعض أوضح في التعليقات أنه تم الصلح خلال الفرح وعادت العروسة مع عريس كفر صقر إلى بيت الزوجية.

تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع مقطع عريس كفر صقر بالشرقية

وردت متابعة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: تولع الناس والفرش والعفش والفستان والدنيا كلها.. لو مخدتش حقها وفرمته في القاعة، إيه القرف وقلة العقل ده.

وردت متابعة أخرى: الأشكال دي ميتخافش عليها بتستحمل الضرب عادي لحد ما تموت هي وأهلها المهم عندهم بس تتجوز وتخلف وتجيب عاهات زيها وزي أبوهم، ويتضربوا وتقولهم استحملوا دانا ياما استحملت واتضربت عشان خاطركم وعشان تتربوا مع ابوكوا.

بعض الردود عقب المقطع:

تفاعل المتابعين مع فيديو عريس كفر صقر 
تفاعل المتابعين مع فيديو عريس كفر صقر 
تفاعل المتابعين مع فيديو عريس كفر صقر 
تفاعل المتابعين مع فيديو عريس كفر صقر 
تفاعل المتابعين مع فيديو عريس كفر صقر 
تفاعل المتابعين مع فيديو عريس كفر صقر  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى