اخبار عالمية

لمستخدمي الآيفون.. 6 طرق لإطالة عمر البطارية

 

[ad_1]


06:49 م


الجمعة 29 يوليه 2022

القاهرة- مصراوي:

يعتبر إطالة عمر البطارية أمر حيوي لمستخدمي الهواتف الذكية، بسبب استهلاكها في عدد من المهام على مدار اليوم، التي أبرزها ممارسة الألعاب على الهاتف، إلا أن بعض مستخدمي هواتف آيفون يواجهون مشكلة مزعجة وهي نفاد شحن البطارية المستمر، ما يحتاج إلى إعادة الشحن أكثر من المرة في اليوم الواحد.

وتفيدك مجموعة من النصائح لتجنب تلك المشكلة التي قد تواجهها مع بعض التحديثات أو عند الاستهلاك اليومي على المدى البعيد، وفقًا للموقع الرسمي لشركة أبل.

نصائح لإطالة عمر البطارية

1-التحديث المستمر

تهتم شركة أبل بتحسين أداء البطارية وتوفير الطاقة مع كل تحديث، لذا يجب الحرص على التنزيل المستمر للتحديثات.

2-تجنب درجات الحرارة المرتفعة

تتسبب درجات الحرارة المرتفعة في إتلاف البطارية، بالتالي انخفاض فرص تزويد الهاتف بالطاقة التي يحتاجها للعمل خلال دورة واحدة من الشحن، لذا يُفضل أن تكون درجة الحرارة المحيطة بالهاتف بين 16 إلى 22 درجة مئوية.

3-تخلص من “الجراب”

لا تكون حافظة الموبايل “الجراب” مفيدًة في بعض الأحيان، خاصًة عند الشحن، حيث توجد منها أنواع تتسبب في توليد حرارة زائدة تؤثر على سعة البطارية، الطريقة الأفضل للتعامل مع هذه المشكلة هي التخلص من “الجراب” في أثناء شحن الهاتف.

4-ضبط إضاءة الشاشة

تستهلك الإضاءة المرتفعة لشاشة الهاتف عمر البطارية، فمن الأفضل اختيار وضع الإضاءة التلقائي أو تفعيل تعميم الشاشة.

5-استخدام Wi-Fi

يساعد استخدام Wi-Fi على تقليل استهلاك عمر البطارية، مقارنًة باستخدام البيانات الخاصة بالهاتف.

6-تفعيل الطاقة المنخفضة

بإمكانك تفعيل الطاقة المنخفضة بلمسة واحدة فقط، أو اختيار البطارية من الإعدادات واختيار نمط الطاقة المنخفضة، خاصًة إذا كنت تواجه مشكلة في انخفاض الطاقة من 20% إلى 10 %، يتيح هذا الوضع أيضًا تأدية المهام الرئيسية مثل الاتصال بالإنترنت وتأدية الاتصالات وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني.

[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى