فن ومشاهير

مواعيد مسلسلات رمضان 2023 الخليجية وأهم أبطالها

 

ما هي مواعيد مسلسلات رمضان 2023 الخليجية؟ يهتم عدد من الأفراد بمتابعة جميع أنواع المسلسلات الخليجية.

فهي أحد أنواع المسلسلات التي تضم عدد كبير من الفنانين الخليجين وتدور أحداثها حول العديد من التفاصيل والأحداث،
مما يجعل الكثير يريد التعرف على أهم المواعيد التي يتم عرض المسلسلات الخليجية بها لكي يتم متابعتها من الأفراد التابعين لها.

كما يوجد منها عدد كبير من أنواع المسلسلات المميزة سواء الكوميدية أو الدرامية وغيرها، ومن خلال المقال نقدم لكم أهم أنواع المسلسلات الخليجية التي يتم عرضها خلال شهر رمضان الجاري وأهم المواعيد التي تعرض بها بشكل مفصل.

مواعيد مسلسلات رمضان 2023 الخليجية

مسلسلات رمضان 2023 الخليجية
مسلسلات رمضان 2023 الخليجية

لا يجب أن يفوت عدد كبير من الأفراد مواعيد عرض المسلسلات الخليجية التي تعرض خلال رمضان الكريم 2023 ميلاديًا،
كذلك السباق الرمضاني يضم عدد لا بأس به من المسلسلات الخليجية التي يحبها عدد لا بأس به من المشاهدين والمتابعين، 

جدول عرض المسلسلات الخليجية رمضان 2023 

من المعروف أن شهر رمضان يتنافس به عدد لا بأس به من المسلسلات الخليجية،
حيث يتنوع المحتوى الخاص بها بشكل ملحوظ فمنها من يضم الأحداث الاجتماعية.

والبعض الآخر يضم الأحداث التاريخية وكذلك الأحداث الكوميدية أيضًَا، كما يشارك في البطولة الخاصة بهذه المسلسلات عدد كبير من النجوم وفنانين الخليج المعروفين.

كما تتناسب تلك الأعمال مع أذواق المتابعين العربيين في الكثير من دول الخليج المختلفة، أما بالنسبة إلى تلك المواعيد تكون كما يلي:

مسلسل غسيل

في ضوء التعرف على مواعيد مسلسلات رمضان 2023 الخليجية، نذكر أن مسلسل غسيل أحد المسلسلات الخليجية المهمة التي يتم عرضها خلال شهر رمضان الجاري على قناة إم بي سي.

كما أنه أحد الأعمال القصيرة التي تتألف من ثماني حلقات فقط لا غير، كما يتم الاعتماد فيه على تقنية الفلاش باك التي تمنح المسلسل لمسة رائعة من الإثارة.

أما بالنسبة إلى مواعيد عرض العمل على قناة إم بي سي لم يتم تحديدها حتى الآن لكي يتم التمكن من متابعتها.

مسلسل قرة عينك

من خلال التعرف على مواعيد مسلسلات رمضان 2023 الخليجية، كما نذكر أن مسلسل قرة عينك أحد تلك المسلسلات التي يريد الجماهير العربية بالتعرف على مواعيد العرض الخاصة بالمسلسل.

فمن المعروف أن هذا المسلسل يتم عرضه على قناة إم بي سي وقناة دبي بالإضافة إلى قناة إس بي السعودية الفضائية.

كما أنه أحد المسلسلات الكويتية التي تشترك في سباق رمضان 2023 ميلاديًا كما يشارك به عدد كبير من الفنانين الكبار، ومنهم الفنانة القديرة حياة الفهد.

وعدد كبير من الفنانين الآخرين منهم الفنان بشير الغنيم، والفنانة سعاد علي، والفنانة بثينة الرئيسي، بالإضافة إلى الفنان عبد العزيز النصار، والفنانة ريم عبد الله، والفنان محمد الدوسري، وكذلك حصة النبهان.

أما بالنسبة إلى مواعيد العرض الخاص بها تكون كما يلي:

  • يكون العرض في تمام الساعة الـ 7 مساءًا بتوقيت السعودية على قناة دبي، أما بالنسبة إلى الإعادة سوف تكون في تمام الساعة 5.40 صباحًا.
  • كذلك يكون العرض في تمام الساعة الـ 7:30 مساءًا على قناتي السعودية والكويت.
  • كما يعرض هذا المسلسل أيضًا على تلفزيون البحرين بالإضافة إلى منصة أوان.

مسلسل حياتي المثالية

مسلسل حياتي المثالية
مسلسل حياتي المثالية

استكمالًا للتعرف على مواعيد مسلسلات رمضان 2023 الخليجية،
نذكر أن مسلسل حياتي المثالية أحد المسلسلات التي تشارك في السباق الرمضاني لهذا العام.

ويتم عرضها على قناة إم بي سي بالإضافة إلى قناة إم بي سي دراما أيضًا، كذلك هو أحد المسلسلات التي يضم عدد من الفنانين المشهورين في مجال التمثيل داخل الخليج العربي، ويفوز بجماهيرية عربية كبيرة.

فهو من بطولة الفنان خالد أمين، والفنانة إيمان الحسيني، والفنان فهد باسم وأحمد إيراج، والفنانة فوز عبد الله والفنان فوز الشطي،
كما أنه من تأليف المؤلفة المعروفة مريم الهاجري.

ويتم عرضه في تمام الساعة الثالثة مساءًا بتوقيت السعودية بشكل يومي خلال فترة شهر رمضان 2023 ميلاديًا.

اقرأ المزيد: الضغوط المحيطة تدفعنا للهرب والعزلة

مسلسل نون النسوة

من خلال التعرف على مواعيد مسلسلات رمضان 2023 الخليجية، نذكر أن مسلسل نون النسوة أحد المسلسلات التي يهتم المتابعين العربيين بالتعرف على مواعيد العرض الخاصة به خلال شهر رمضان الجاري.

كما أنه أحد المسلسلات التي تعرض على قناة إم بي سي بالإضافة إلى قناة أبو ظبي أيضًا.

كذلك يضم هذا المسلسل نخبة كبيرة من ألمع نجوم التمثيل داخل دولة الكويت، حيث يشارك في تمثيله الفنانة هبة الدري، كذلك الفنانة أمل محمد،
الفنانة باسمة حمادة، والفنانة شيخة البدر.

بالإضافة إلى الفنان حسين المهدي، والفنان عبد المحسن القفاص والفنانة أميرة محمد والفنان عبد الله الطليحي وكذلك الفنان نواف نجم.

فمن المقرر أن المسلسل يتم عرضه في تمام الساعة الـ 8 على قنوات العرض الخاصة بها بتوقيت الكويت، ويكون هذا في تمام الساعة الـ 9 مساءًا بتوقيت الإمارات.

مسلسل بطن وظهر

في ضوء التعرف على مواعيد مسلسلات رمضان 2023 الخليجية، نذكر أن مسلسل بطن وظهر من المسلسلات الخليجية التي يبحث الكثير من المتابعين العربيين عن موعد العرض الخاص به.

فمن المعروف أن المسلسل يتم عرضه خلال شهر رمضان الحالي على القنوات التابعة إلى إم بي سي بالإضافة إلى منصة شاهد أيضًا، كما يشارك به عدد كبير من الفنانين المعروفين في دول الخليج أيضًا.

ومنهم الفنان أحمد الجسمي، والفنانة سعاد على، كذلك الفنانة شهد سلمان بالإضافة إلى مبارك المانع وروان الطويرقي كما أن المسلسل من تأليف المؤلف عثمان الشطي وقام بإخراجه المخرج سعود بوعبيد.

كما يهتم هذا المسلسل بعرض الفكرة الخاصة بالتوائم بشكل مختلف، من خلال عرض عدد من القضايا الاجتماعية والإنسانية الهامة.

مسلسل طاش ما طاش 19

مسلسل طاش ما طاش 19
مسلسل طاش ما طاش 19

استكمالًا إلى مواعيد مسلسلات رمضان 2023 الخليجية، نذكر أن سلسلة مسلسل طاش ما طاش من أكبر المسلسلات التي توجد في تاريخ الدراما الخليجية فهو أحد المسلسلات التي تتكون من 19 جزءًا، حيث إنه يحتوي على باقة كبيرة للغاية من فنانين العرب.

كما تم عرض الجزء الـ 18 أي الأخير منه عام 2011 إلا أن في منتصف عام 2022 ميلاديًا أوضح المستشار تركي آل الشيخ من خلال نشر صورة تجمعه مع بطلي المسلسل أنه سوف يعود خلال رمضان الكريم الجاري.

كذلك يتم عرض هذا المسلسل على عدد من القنوات الفضائية ومنصة شاهد الرقمية أيضًا، إلا أنه يعرض على قناة أم بي سي في تمام الساعة الـ 6 مساءًا ويكون هذا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الـ 5 مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ المزيد: “النزوة” جريمة قتل تكشف أسرارا شائكة.. مسلسل يعرضه”شاهد VIP”

ومن هنا نكون تعرفنا على مواعيد مسلسلات رمضان 2023 الخليجية، وأهم المسلسلات التي تعرض على القنوات العربية،
وما هم الأبطال المشاركين في تلك المسلسلات الخليجية بشكل مفصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى